أخبار علميـة
المهن الصحية
المهن الصحية

الحمد لله، والصلاة والسلام علي رسول الله، وعلى آلة وصحبه أجمعين...، وبعد نرحب بكم في كلية المهن الصحية. تنطلق رؤية الكلية في أدائها نحو تحقيق الريادة في المجال الصحي على المستوي المحلي والإقليمي والدولي، وتهدف الكلية الى إعداد خرجين مؤهلين بكفاءات مميزة بالعطاء المهني والمؤهلة للعمل في مختلف مرافق الرعاية الصحية المحلية والإقليمية والدولية والتي تمكنهم من القدرة علي صنع القرار. يوجد في الكلية قسمين رئيسيين وهما علوم التمريض وعلوم الطب المخبري، وتضم الهيئة الاكاديمية نخبة من المتخصصين ذوي الخبرات العلمية والعملية من حملة الدكتوراه والماجستير ومختبرات مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات المتطورة والتي تلبى احتياجات التخصصات المطروحة.

نبذة تعرفيه: أنشئت كلية المهن الصحية تلبية لاحتياجات المجتمع الفلسطيني ورغبة منها في تعزيز وتطوير التخصصات ذات العلاقة بالجانب الصحي. افتتحت كلية المهن الصحية بدءا من العام الجامعي 2015-2016 بعد الحصول على الاعتماد من الجهات المختصة.

رؤية الكلية: نطمح لتكونكلية المهن الصحية منارة للمعرفة الصحية والبحث العلمي والتعليم التطبيقي وذلك لإحداث نهضة مجتمعية شاملة محلياً واقليمياً ودولياً.

رسالة الكلية:اعداد الكوادر الصحية المتخصصة ذوي الكفاءات والمهارات المتميزة لسد احتياجات المجتمع المحلي والارتقاء بالخدمات الصحية في فلسطين وتقديم اسهامات بحثية نوعية تعمل على حل المشكلات الصحية.