أخبار علميـة

أعلنت عن اكتفائها بالطلبة الجدد

بالصور.. الجامعة تحتفل بانطلاق العام الدراسي الجديد بكرنفال وطني كبير

التاريخ :9/9/2017 1:35:06 PM
||

العلاقات العامة

احتفلت جامعة الإسراء اليوم السبت بانطلاق العام الدراسي الجديد 2017-2018، بحضور الطلبة والهيئة الإدارية والأكاديمية والعاملين في الجامعة، بكرنفال وطني نال إعجاب الجميع، تخلله فقرات تراثية ودبكة شعبية على وقائع الأغاني الوطنية.

وألقى الدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء كلمة خلال الاحتفال، رحب فيها بالطلبة الجدد والحاليين، وبالهيئتين الأكاديمية والإدارية، وجميع العاملين في الجامعة، متمنياً أن يتكلل العام الدراسي بالنجاح الباهر.

وحث الدكتور الحجار، طلبة الجامعة على الجد والاجتهاد والمثابرة لكي يكونوا متميزين ومبدعين، ويتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وأحلامهم من خلال الجامعة التي ستقدم لهم كل الدعم والإسناد في شتى المجالات لتحقيق ذلك.

وأوضح أن عدد الطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة جاء وفق توقعات الجامعة، وأن 63% من الملتحقين هم من الطلبة الحاصلين على معدل امتياز وجيد جداً في الثانوية العامة، وهذا إن دل فإنما يدل على ثقة المجتمع بالجامعة من خلال ما تقدمه له انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية.

في ذات السياق، أعرب الدكتور أحمد الوادية مساعد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، عن فخر الهيئتين الإدارية والأكاديمية في العمل بهذا الصرح الأكاديمي المميز، لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال هذه المؤسسة الواعدة.

وأكد على أن هذه المؤسسة التي تهدف للارتقاء بالتعليم العالي في فلسطين، ستكون قريبا من أكبر المؤسسات الفلسطينية في العمل الأكاديمي.

وأوضح أن الجامعة ستفتح المجال بعد افتتاح مقرها الرئيسي في مدينة الزهراء لاستقبال عدد أكبر من الطلبة الجدد. موضحاً أن ما يهم الجامعة هو تقديم خدمة تعليمية مميزة لطلابها.

وفي ختام الحفل أعلن الدكتور الحجار عن اكتفاء الجامعة بعدد الطلبة الجدد متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح.

لمشاهدة الصور اضغط هنا