أخبار علميـة

جامعة الإسراء توقع اتفاقية تمويل إنشاء مختبر حاسوب مع مجموعة الاتصالات

التاريخ :10/7/2017 12:46:38 PM
||

جامعة الإسراء – العلاقات العامة

وقعت جامعة الإسراء ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، اتفاقية "تمويل مشروع إنشاء مختبر حاسوب وتكنولوجيا معلومات"، وذلك في مقر شركة جوال بمدينة غزة.

ووقعت الاتفاقية بحضور، رئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار، والدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية، ومن مجموعة الاتصالات مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات خليل أبو سليم، ومدير الاتصال في مجموعة الاتصالات الفلسطينية بغزة محمد جودة.

هذا وأشاد رئيس جامعة الإسراء الدكتور الحجار، بدور مجموعة الاتصالات الفلسطينية في دعم الجامعات الفلسطينية عامة، وجامعة الإسراء خاصة، مثمناً المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها مجموعة الاتصالات وتخدم فيه قطاعات كبيرة من المجتمع.

وأكد د. الحجار أن هذه الاتفاقية التي تنص على إنشاء مختبر حاسوب وتكنولوجيا معلومات في جامعة الإسراء بدعم كامل من المجموعة، سيصب في خدمة طلبة الجامعة والمسيرة التعليمية في فلسطين.

وأوضح، أن المسؤولية الاجتماعية يجب أن تكون على سلم أولويات المؤسسات الوطنية والتعليمية، مؤكداً أن جامعة الإسراء تولي أهمية كبيرة لهذا الجانب منذ نشأتها من خلال ما تقدمه من منح دراسية كاملة وجزئية للطلبة، ومساعدات، وتسهيلات للطلبة.

بدوره، قال مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي "إن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تولي أهمية كبيرة لقطاع التعليم في فلسطين، لما يمثله من أهمية للشعب الفلسطيني، وتأتي هذه الاتفاقية مع جامعة الاسراء ضمن المسؤولية الاجتماعية للمجموعة في دعم وتطوير التعليم الجامعات الفلسطينية.