أخبار علميـة

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الأول لمجلة "جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية"

التاريخ :10/10/2017 11:17:04 AM
||

جامعة الإسراء -العلاقات العامة

أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الأول من مجلة "جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية" أكتوبر 2017، وهي مجلة علمية مُحكمة تحمل الرقم الدولي المعياري للدوريات (ISSN 2523-0522).

وأتاحت المجلة في عددها الأول نشر نتاج أعمال بحثية مختلفة في عدة مجالات: (الكيمياء، البيئة، الفيزياء، الهندسة، الصحة العامة)، حيث حرصت على تحري الدقة بنشر هذه البحوث التي تمتاز بالأصالة وتضيف إلى البحث العلمي ما يستفيد منه الأكاديميون، والمثقفون، والباحثون في فروع العلوم التطبيقية المختلفة.

من جهته، أكد الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، على اهتمام الجامعة بالبحث العلمي ودعمها له، نظراً لأهميته في مواكبة التطور العلمي، وفتح مجال أمام الباحثين لنشر أبحاثهم المحكمة التي تثري المعرفة الإنسانية وتساهم في تطور العلوم كافة.

وأوضح أن الجامعة منذ اللحظة الأولى وهي تضع على سلم أولوياتها الاهتمام بالبحث العلمي، وان هذه المجلة المحكمة الثانية التي تحصل الرقم الدولي المعياري للدوريات (ISSN 2523-0522).

من جهته، ثمن الدكتور علاء مطر رئيس دائرة البحث العلمي، الدعم الذي وفرته إدارة الجامعة والجهود الحثيثة التي بذلتها هيئة التحرير واللجنة العلمية لإصدار هذا العدد.

كما شكر الدكتور مطر الباحثين من فلسطين وخارجها الذين أثروا المجلة في بحوثهم المميزة، واعداً ببذل الجهود كافة التي من شأنها أن تضمن استمرار صدور أعداد المجلة بشكل دوري وفي موعدها المحدد، مع الحرص الشديد على التحسين المستمر للأداء وقبول البحوث ذات الجودة العالية.

لتحميل العدد اضغط هنا