أخبار علميـة

الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع جمعية بنك الدم المركزي لمحافظات غزة

التاريخ :5/24/2016 2:02:16 PM
||

 غزة – دائرة العلاقات العامة

وقعت جامعة الإسراء في غزة اليوم الثلاثاء (24/5)، مذكرة تفاهم مع جمعية بنك الدم المركزي لمحافظات غزة، بهدف تحقيق تعاون مثمر في المجالات (الأكاديمية، والبحثية، والتدريبية، والتقنية، والتطويرية والطبية)، وسعياً لتطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك وتعزيز العلاقات بين الطرفين، وتفعيل دور تبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك.

وحضر التوقيع من جهة الجامعة، د. عدنان الحجار رئيس الجامعة، أ. يزدان العماوي مدير العلاقات العامة والدولية، أ. حجازي القرشلي مدير شؤون الموظفين، و د.عبد الرحيم حبيب مدير العيادة الطبية. فيما حضر عن جمعية بنك الدم، د. زياد شعث رئيس مجلس الإدارة، د. كامل الجدبة نائب الرئيس، أ. عدنان أبو وطفة أمين السر، وأ عادل  أبو روقة أمين الصندوق.

من جهته، أطلع الدكتور "الحجار"، الوفد وبشكل دقيق على توجهات واستراتيجيات الجامعة، وقدم شرحاً عن الكليات المختلفة.

وأشار إلى حرص الجامعة لبناء شراكات وعلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني في إطار تحقيق خدمة تكاملية تنسجم مع اهداف كلاً من الجامعة وبنك الدم.

بدوره، أعرب د. شعث عن سعادته لتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الإسراء، حرصاً على تبادل الخبرات وخدمة المجتمع المحلي.

وأشار "شعث" إلى أن جمعية بنك الدم المركزي هي جمعية خيرية إنسانية تهدف لتوفير وحدات الدم مجاناً لكل المرضى والمحتاجين لوحدات الدم. متمنياً التوفيق والازدهار للجامعة التي لم تتوان في التعاون مع جمعية بنك الدم.

الجدير ذكره، أن الجامعة تحرص على التعاون المشترك مع جميع مؤسسات المجتمع ، ووقعت في هذا السياق مذكرات تفاهم من مؤسسات عدة، من أجل تقديم خدمة أفضل للمجتمع المحلي.