أخبار علميـة

جامعة الإسراء تقدم منح دراسية مميزة للمؤسسات المحلية والمجتمع المدني

التاريخ :7/25/2016 12:39:04 PM
||

غزة – دائرة العلاقات العامة

قدّمت جامعة الإسراء اليوم، منح دراسية لمؤسسات المجتمع المدني في إطار حرصها على التواصل الدائم معها في خدمة المجتمع، والارتقاء به تعليمياً.

يأتي تقديم هذه المنح للمؤسسات إضافة للمنح التي أعلنت عنها الجامعة لطلبة الثانوية العامة، بمنحة 100% لمن حصلوا على معدل 90% فما فوق، ومنحة 50% لمن حصلوا على معدل 85% فما فوق، و25% منحة لجميع الطلبة الذين حصلوا على معدل أقل من 85%.

وأوضح الأستاذ يزدان العماوي مدير دائرة العلاقات العامة والدولية، أن الجامعة تعمل جاهدة للوصول إلى طلبة الثانوية العامة وتسهيل التحاقهم بالتعليم العالي خاصة أولئك المتفوقين والمميزين والفقراء وذوي الشهداء والأسرى وذوي الاحتياجات الخاصة والمتضررين من الحرب الاخيرة على غزة.

ولفت إلى أن الجامعة وقعت اتفاقيات تعاون مع العديد من المؤسسات المحلية بهدف خدمة الطلبة في شتى المجالات، وأن الجامعة تقوم بدورها ضمن رسالتها وخطتها الاستيراتيجية.

ونوه، إلى أن الجامعة افتتحت هذا العام العديد من البرامج والتخصصات لإتاحة المجال للطلبة بالالتحاق بهذه البرامج بكل سهولة ويسر. داعيا الطلبة والمهتمين الى زيارة الموقع الالكتروني لجامعة الاسراء على الانترنت للاطلاع على جميع البرامج والتخصصات والمنح الدراسية.

وثمن العماوي، حرص المؤسسات الأهلية والمحلية على التعاون المشترك مع الجامعة الذي يهدف إلى خدمة المجتمع.