أخبار علميـة

خلال الاحتفال الختامي للمخيم الريادي الأول

رئيس الجامعة: نبذل كل الجهود للارتقاء بالطلبة لأنهم قادة المجتمع مستقبلاً

التاريخ :7/9/2017 12:33:50 PM
||

غزة – العلاقات العامة

احتفل مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الإسراء، بالطلبة والطالبات المشاركين في "المخيم الريادي الأول" الذي أقامته على مدار أسبوع كامل داخل حرمها الجامعي، وشمل على أنشطة مختلفة هدفت إلى تطوير مهارات الطلبة.

وحضر الاحتفال الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، مساعد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والمشرف على المخيم الدكتور أحمد الوادية، ومساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينة، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام، والمدربين الذين شاركوا في المخيم.

ووجه الدكتور الحجار في كلمة له خلال الحفل، الشكر لدائرة التعليم المستمر على تنظيمها هذا المخيم الأول الهادف إلى الارتقاء بمستوى الطلبة والطالبات المتفوقين في الجامعة. مؤكداً أن هذا المخيم يشكل نواة لسلسلة مخيمات أخرى ستعقدها الجامعة مستقبلاً، كما شكر الطلاب والطالبات على المشاركة الفاعلة في المخيم وحرصهم على الالتزام.

وأوضح، أن الجامعة إلى جانب الدراسة الأكاديمية تعمل على تنمية مهارات الطلبة من خلال الأنشطة اللامنهجية في شتى المجالات، سعياً منها لبناء جيل قادر على التفاعل البناء في المجتمع وريادته.

وأكد على أن بناء الطالب وشخصيته يقف على سلم أولويات الجامعة ، لأنهم هم من سيقودون المجتمع وريادته في المستقبل، مشيراً إلى أن الجامعة لن تتوان في تقديم كل ما يلزم الطلبة لتطوير إمكانياتهم ومهاراتهم، عملاً بشعارها "التغيير نحو الاحتراف".

وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات للطلبة المشاركين في المخيم الريادي الأول.