أخبار علميـة

جامعة الإسراء تستقبل وفداً من جمعية أهل برير الخيرية

التاريخ :8/30/2017 12:43:49 PM
||

استقبلت جامعة الإسراء وفداً من جمعية أهل برير الخيرية، وبحثا سبل التعاون المشترك بما يخدم طلاب وطالبات والمسيرة التعليمية، وتم الاتفاق على تقديم تسهيلات مختلفة للطلبة.

وكان في استقبال الوفد الزائر، الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية، حيث ضم الوفد الدكتور عبد الحكيم أبو دغيم رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور محمد أبو زايدة عضو مجلس إدارة، والدكتور بسام عيطة رئيس اللجنة الاجتماعية في الجمعية، وسرحان سرحان عضو مجلس إدارة الجمعية.

وثمن الدكتور الحجار زيارة الوفد للجامعة وحرصه على التعاون المشترك مع الجامعة، وسعيه الدؤوب لخدمة أبناء قرية برير من خلال جمعية أهل برير، مقدماً تسهيلات خاصة، ومنح وإعفاءات.

كما أكد الدكتور الحجار على أن أبواب الجامعة مفتوحة أمام أنشطة عمل الجمعية الخيرية، وأن قاعة المؤتمرات تحت تصرفهم.

وقدّم الدكتور الحجار شرحاً وافياً حول الكليات والتخصصات والبرامج المعتمدة في الجامعة، والخطة المستقبلية والاستراتيجية للجامعة، وتأكيده على أن الجامعة ترفع شعار التغيير نحو الاحتراف، وأن الفقر لن يكون عائقاً أمام أي طالب في الالتحاق بالتعليم الجامعي.

بدوره، شكر الدكتور عبد الحكيم أبو دغيم رئيس مجلس إدارة الجمعية باسم الوفد، جامعة الإسراء على حسن الاستقبال، وحرصها على تقديم التسهيلات للطلبة، مثمناً ما قدمته لأبناء البلدة على وجه الخصوص، وثقتها العالية بالجمعية.

وأكد أبو دغيم على أهمية التعاون المشترك بين الجمعية والجامعة بما يخدم المجتمع بشكل عام، وأهل البلدة بشكل خاص.

وفي ختام الزيارة، رافق الدكتور الحجار الوفد الزائر في جولة على مرافق الجامعة من قاعات دراسية ومختبرات ومكتبة وقاعة مؤتمرات ومتحف الجامعة، حيث أبدى الوفد إعجابه بالامكانات التي تتمتع بها الجامعة خلال فترة قصيرة.