جامعة الإسراء - Israa University

عقد ندوة تعريفية حول مرض السكري بالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية
217

عقد ندوة تعريفية حول مرض السكري بالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية

جامعة الإسراء – العلاقات العامة

عقدت كلية المهن الصحية والدائرة الطبية في جامعة الإسراء بالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية، ندوة تعريفية عن "مرض السكري أعراضه وكيفية الوقاية منه"، على مدار يومين متتاليين، في قاعة المؤتمرات بالجامعة، وسط حضور لافت من الطلبة.

وحضر الندوة التعريفية عميد كلية المهن الصحية الدكتور عزات العسكري، والدكتور عبد الرحيم حبيب مدير العيادة الطبية في الجامعة، والدكتور تيسير الددح اختصاصي غدد صماء وسكري من اتحاد لجان الرعاية الصحية.

من جهته رحب الدكتور حبيب، باتحاد لجان الرعاية الصحية، مثمناً حرصهم على التعاون المشترك مع الجامعة بما يخدم طلبة كلية التمريض في الجامعة.

ما جانبه أكد الدكتور العسكري على حرص كلية المهن الطبية في جامعة الإسراء، على عقد مثل هذه الندوات بشكل مستمر لأنها تسهم في زيادة المعرفة لدى الطلبة وتعزز الشراكة مع الجهات المختلفة مثمناً دور اتحاد لجان الرعاية الصحية في تقديم الخدمات الصحية المتنوعة.

وقدَّم الندوة الدكتور تيسير الددح، من اتحاد لجان الرعاية الصحية اختصاصي مرض السكري والغدد، لمحة عن مرض السكري والأعراض التي تصاحب هذا المرض وكيفية العلاج والوقاية منه.

وفي ختام الندوة تم فتح باب الحوار والنقاش لدى الحضور للاستفادة من هذه الندوة.

تأتي هذه الدورة في إطار الأنشطة اللامنهجية التي تعقدها كلية المهن الطبية بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، لخدمة طلبة الكلية.