جامعة الإسراء - Israa University

الجامعة تستقبل وفداً برئاسة محمد النحال مدير مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بغزة
728

الجامعة تستقبل وفداً برئاسة محمد النحال مدير مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بغزة

جامعة الإسراء – العلاقات العامة

استقبلت جامعة الإسراء اليوم محمد النحال "أبو جودة" على رأس وفد رفيع المستوى من مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى، ضم الأستاذ عاهد فروانة والأستاذ محمد كمال رجب والأستاذ خليل عطا الله والأستاذ معتز النحال.

وكان في استقبال الوفد الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة والدكتور إبراهيم الحسانية نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية والمهندس موسى الأسطل مدير دائرة التخطيط والجودة والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية والمهندس إيهاب أبو الخير القائم بأعمال مدير العلاقات العامة.

ورحب د الحجار بزيارة السيد النحال والوفد المرافق له للجامعة، مثمناً دور مؤسسة أسر الشهداء والجرحى وما تقدمة من خدمات جليلة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وقدَّم د. الحجار نبذة تعريفية عن الجامعة والتخصصات التي تقدمها والمنح الدراسية وتحديداً المنح الخاصة لأبناء الشهداء والأسرى والجرحى.

بدوره أطلع د.الحسانية الوفد على تطلعات الجامعة ورؤيتها المستقبلية من خلال خططها الاستراتيجية.

من جهته، عبر السيد محمد النحال عن فخره بما تقدمه جامعة الإسراء من تميز على الصعيد الإداري والأكاديمي وتحديدا لأسر الشهداء والجرحى.

من جانبه، أشاد النحال بما توصلت إليه جامعة الإسراء في غضون ثلاثة أعوام من تميز في مختلف النواحي، معبراً استعداد مؤسسته التام للتعاون الكامل مع الجامعة خلال المرحلة المقبلة

وقال النحال: ما لمسته خلال جولتي وزيارتي لجامعة الإسراء دليل على تقدم الجامعة من الناحية المهنية والأكاديمية. وأضاف وجدت صرحا بمثابة مفخرة علمية.

وأشار إلى أن جامعة الإسراء تختلف عن الكثير من الجامعات من حيث عطاءها لأبناء الشهداء والأسرى والعائلات المتوسطة وهذا دليل على وجود إدارة تختلف عن الكثير من غيرها من حيث رسالتها الوطنية والإنسانية بامتياز.

وتمنى النحال التوفيق للجامعة وطواقمها لمواصلة مشوار التميز والتقدم في مصاف الجامعات العربية والدولية.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في أروقة الجامعة من قاعات دراسية وقاعة المؤتمرات والمعامل، والمتحف.