جامعة الإسراء - Israa University

دائرة شؤون الطلبة تختتم سلسلة لقاءات إرشادية للطلبة مع الكليات
225

دائرة شؤون الطلبة تختتم سلسلة لقاءات إرشادية للطلبة مع الكليات

اختتمت دائرة شؤون الطلبة في جامعة الإسراء الثلاثاء (14/11)، سلسلة من اللقاءات الإرشادية لطلبة الجامعة مع الكليات، استمرت على مدار خمسة أيام متتالية، في قاعة المؤتمرات بالجامعة، هدفت إلى فتح حوار مباشر بين الطلبة والعمداء والهيئة الأكاديمية.

وعقدت اللقاءات كل لكلية بشكل منفصل، حضرها الطلبة وعميد الكلية والمحاضرين، بحضور مساعد نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد الحساينة، ومدير دائرة شؤون الطلبة الدكتور عطا الجزار، وعميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور أحمد الوادية، والمهندس موسى الاسطل مدير دائرة التخطيط والجودة.

وأوضح الدكتور الجزار، أن هذه اللقاءات هدفت إلى تعزيز ثقافة الحوار بين الطلبة والهيئة التدريسية، وتحفيزهم على الحوار والنقاش وعرض المشاكل التي تقابلهم على كافة الأصعدة، والإجابة عليها من عميد الكلية والهيئة التدريسية.

وأكد" الجزار" على أن اللقاءات كانت مثمرة وبناءة، ونالت إعجاب الطلبة الذين وجدوا في هذه اللقاءات فرصة للتعبير عن آرائهم والاستفسار عما يريدون، وتلقي الإجابات بشكل مباشر من المختصين.

وأشار، إلى هذه اللقاءات تأتي في إطار فلسفة الجامعة القائمة على تنمية قدرات الطلبة على الحوار والنقاش مع المحاضرين وإدارته، كونها ستنعكس على شخصيته مستقبلاً، منوهاً إلى سعي دائرته في الاستمرار في عقد مثل هذه الأنشطة التي تنعكس بالإيجاب على الطلبة.