جامعة الإسراء - Israa University

جامعة الإسراء تستقبل وفداً رفيع المستوى من شركة جوال
76

جامعة الإسراء تستقبل وفداً رفيع المستوى من شركة جوال

جامعة الإسراء – العلاقات العامة

استقبلت جامعة الإسراء، وفداً من العلاقات العامة في شركة جوال، في مقر الجامعة بمدينة غزة، وبحثا سبل التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبل، وضم الوفد الأستاذ ثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة للشركة في المحافظات الشمالية، والأستاذ محمد الشرفا مدير العلاقات العامة لجوال في غزة.

وكان في استقبال الوفد كلاً من الدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والمهندس إيهاب أبو الخير القائم بأعمال دائرة العلاقات العامة والأستاذ عبد الرحمن الغلبان مدير دائرة المشتريات.

ورحب الدكتور الحساينة بالوفد الزائر للجامعة، مشيداً بدور شركة جوال وما تقدمة من خدمات للقطاع الأكاديمي وقدّم نبذة مختصرة عن برامج الجامعة وخطتها المستقبلية.

وأكد على حرص الجامعة على التشبيك والتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية ومن بينها شركة جوال، بما يخدم جمهور الطلبة وتوفير كافة الإمكانات لتطوير قدراتهم.

بدورة أشاد ثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة في الشركة في المحافظات الشمالية بدور جامعة الإسراء المميز وتحديداً من خلال فريقها المشارك في برنامج " انا جوال" الذي تنظمه الشركة للعام التاسع توالياً، مرحباً بالتعاون المستمر مع الجامعة وبشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

وقال" أبو بكر" ستكون جامعة الإسراء مؤسسة تعليمية رائدة على مستوى الوطن في غضون الفترة القريبة القادمة لما تمتلكه من نهضة أكاديمية وعلمية رائعة.

وفي ختام الزيارة أطلع وفد جوال خلال جولة في الجامعة على مرافق ومباني الجامعة وسط اعجاب بما تمتلكه الجامعة من مرافق وتحديداً متحف الجامعة.