جامعة الإسراء - Israa University

كلية المهن الصحية بطلاً لبطولة الإسراء الأولى لكرة الطائرة
95

كلية المهن الصحية بطلاً لبطولة الإسراء الأولى لكرة الطائرة

غزة

توج فريق كلية المهن الصحية في جامعة الإسراء بلقب بطولة الإسراء الأولى لكرة الطائرة لكليات الجامعة بعد فوزة على كلية الحقوق بثلاثة أشواط دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرض الجامعة في غزة، ضمن بطولة الكليات التي نظمتها الجامعة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وبالتعاون مع اتحاد الرياضة للجميع وبرعاية شركة كاكا سبورت.

 بحضور الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة والدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية والدكتور طارق الديراوي نائب عميد كلية الحقوق ومصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية وم. إيهاب أبو الخير ق.أ مدير العلاقات العامة والكابتن حسن أبو عبيد المحاضر في الجامعة والمشرف العام على البطولة والمدير الفني لنادي خدمات جباليا لكرة الطائرة وعدد من الأكاديميين والمحاضرين بالجامعة وطلبة الجامعة.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية وانتهت الأشواط (25-23) (25/22) (26/24).

وفي مراسم التتويج هنأ د. عدنان الحجار" رئيس الجامعة فريق كلية المهن الصحية بالتتويج باللقب مشيداً بالروح الرياضية التي كانت سائدة في البطولة.

وأكد د." الحجار "على دعم الجامعة الكبير للأنشطة اللامنهجية وتحديداً الأنشطة الرياضية لما تمثل من داعم مميز في تعزيز قدرات الطلبة.

هذا وسيتم اختيار عناصر لتمثيل منتخب الجامعة لكرة الطائرة للمشاركة في البطولات الخاصة بالجامعات خلال المرحلة المقبلة.

تأتي هذه البطولة ضمن رؤية الجامعة ودائرة شؤون الطلية في تعزيز الأنشطة اللامنهجية للطلبة في كافة المجالات وتعزيز التواصل مع المؤسسات المختلفة والرياضية منها.