جامعة الإسراء - Israa University

جامعة الإسراء بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام تفتتح دورة "أخلاقيات مهنة الصحافة"
240

جامعة الإسراء بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام تفتتح دورة "أخلاقيات مهنة الصحافة"

جامعة الإسراء بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام تفتتح دورة "أخلاقيات مهنة الصحافة"

العلاقات العامة – جامعة الإسراء

افتتحت جامعة الإسراء بالتعاون مع مركز تطوير الإعلام جامعة بيرزيت، صباح اليوم، دورة تدريبية لطلبة قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال، بعنوان "أخلاقيات مهنة الصحافة"، تحت إشراف المدرب محمد دراغمة، المختص بتدريب أخلاقيات مهنة الصحافة.

وشارك في افتتاح الدورة، الدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء، والأستاذ الصحفي فتحي صباح مستشار مركز تطوير الإعلام -جامعة بيرزيت، والمدرب الصحفي محمد دراغمة، والأستاذ محمد الباز مركز تطوير الإعلام.

بدوره رحب الدكتور الوادية، بالتعاون البناء مع مركز تطوير الإعلام لعقد هذه الدورة الهامة لطلبة قسم الاتصال وتكنولوجيا الإعلام، مؤكداً حرص الجامعة على عقد الدورات التي تهم طلبة الإعلام وتزيد من خبراتهم، انطلاقاً من فلسفة الجامعة بشعارها التغيير نحو الاحتراف.

من جهته، شكر الأستاذ صباح، جامعة الإسراء على تعاونها البناء مع مركز تطوير الإعلام، مؤكداً على أهمية هذه الدورة لطلبة الإعلام، والتي تهدف إلى تزويد طلبة الصحافة في جامعة الإسراء بمهارة أخلاق مهنة الصحافة.

وحث صباح طلبة الاعلام على الاهتمام بالدورات المهنية ومتابعة ما يعلنه المركز من دورات في مجالات مختلفة في الصحافة.

وشارك في الدورة 22 طالباً وطالبة من قسم الاتصال وتكنولوجيا الإعلام في جامعة الإسراء،

يشار إلى أن جامعة الإسراء تحرص من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني على تقديم أفضل الخبرات لطلبتها كافة، في جميع التخصصات، للارتقاء بهم وبمستواهم انطلاقا من فلسفتها القائمة على التعليم الاحترافي.