جامعة الإسراء - Israa University

جامعة الإسراء تختتم دورة "أخلاقيات مهنة الصحافة" لطلبة الإعلام بالتعاون مع مركز تطوير الإعلام- بيرزيت
317

جامعة الإسراء تختتم دورة "أخلاقيات مهنة الصحافة" لطلبة الإعلام بالتعاون مع مركز تطوير الإعلام- بيرزيت

جامعة الإسراء - العلاقات العامة

اختتمت جامعة الإسراء الدورة التدريبية بعنوان "أخلاقيات مهنة الصحافة"، التي عقدتها بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام – جامعة بيرزيت، لطلبة قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال، وقدمها المدرب الصحفي محمد دراغمة على مدار ثلاثة أيام في قاعة التعليم المستمر بالجامعة.

وحضر توزيع الشهادات على الطلبة المتدربين، الدكتور أحمد الوادية مدير العلاقات العامة والدولية في الجامعة، والصحفي فتحي صباح مستشار مركز تطوير الإعلام، والمدرب محمد دراغمة، وأ. عبد الهادي عوكل، وأ. محمد الباز.

وثمن الدكتور الوادية التعاون البناء مع مركز تطوير الاعلام، وقدم الشكر الجزيل لإدارته ممثلة بالأستاذة نبال ثوابته، ومستشاره في غزة أ. فتحي صباح، والمدرب القدير الصحفي محمد دراغمة، وجميع من ساهموا في إنجاح هذه الدورة الهامة على الصعيد المهني لطلبة الإعلام.

من جهته، شكر مستشار مركز تطوير الإعلام – جامعة بيرزيت فتحي صباح، جامعة الإسراء على تعاونها البناء وتسخيرها كل الجهود لإنجاح الدورة التدريبية الخاصة بأخلاقيات المهنة

وحث "صباح" طلبة الاعلام على الاهتمام بالدورات المهنية ومتابعة ما يعلنه المركز من دورات مختلفة في مجال الصحافة، ودعاهم للمشاركة الفاعلة في مبادرة "فرصة" التي أعلنها المركز.

يشار إلى أن جامعة الإسراء تحرص من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني على تقديم أفضل الخبرات لطلبتها كافة، في جميع التخصصات، للارتقاء بهم وبمستواهم انطلاقا من فلسفتها القائمة على التعليم الاحترافي.