جامعة الإسراء - Israa University

كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لـ "المركز الفلسطيني لحل النزاعات" و "مركز مساواة لحقوق الانسان"

كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لـ "المركز الفلسطيني لحل النزاعات" و "مركز مساواة لحقوق الانسان"

 
العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
في إطار التعاون المشترك التي تسعى جامعة الإسراء إلى تعزيزه مع مؤسسات المجتمع المدني، قامت كلية الحقوق بزيارة المركز الفلسطيني لحل النزاعات وبحثت سبل التعاون المشترك، بما يخدم طلبة الكلية وتطوير مهاراتهم في القانون وحقوق الإنسان.
ومثل كلية الحقوق في الزيارة، نائب عميد الكلية في الجامعة الدكتور طارق الديراوي، والمحاضر في الكلية أ، سليمان أبو سلامة، وكان في استقبالهم مدير المركز الفلسطيني لحل النزاعات، أ. إياد أبو حجير، والمحامي يونس الطهراوي. 
من جانبه رحب أ.إياد أبو حجير مديرالمركز الفلسطيني لحل النزاعات بزيارة الكلية، مثمناً في الوقت ذاته حرص الجامعة على خدمة المجتمع وحرصها الدائم على التعاون مع المؤسسات الفلسطينية لخدمة أبنائها الطلبة.
بدوره أشاد الدكتور طارق الديراوي أستاذ القانون في كلية الحقوق ونائب عميد الكلية، بدور المركز في تأهيل ومتابعة جانب مهم وطليعي وبارز في عمل القطاع العام بالدولة.
وخلال الزيارة تم الاتفاق على عقد العديد من الورش التدريبية والأيام الدراسية في مجال القانون وحقوق الانسان، بالإضافة لعقد ندوة حول ظاهرة التسول في فلسطين.
واستعدّ المركز لاستيعاب طلبة الكلية للتدريب في المركز، ضمن التدريب الميداني الخارجي. 
وفي ذات السياق، قامت كلية الحقوق في الجامعة بزيارة مركز مساواة لحقوق الانسان، بهدف التعاون المشترك في مجال تدريب طلبة الكلية وعقد ورش تدريبية داخل الجامعة وخارجها ونشر وتحكيم الأبحاث ذات الصلة، في مجلة الجامعة العلمية المحكمة.
يشار إلى، أن جامعة الإسراء تعمل على بناء علاقات وطيدة مع جميع المؤسسات الوطنية، بهدف الارتقاء بطلبتها وتطوير مهاراتهم في شتى التخصصات.