جامعة الإسراء - Israa University

كلية الحقوق في الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع مركز "مساواة"

كلية الحقوق في الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع مركز "مساواة"

العلاقات العامة والدولية _ جامعة الإسراء
وقعت كلية الحقوق في جامعة الإسراء، ممثلة بعميدها د. علاء مطر، الثلاثاء(20/2)، مذكرة تفاهم مع المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء "مساواة" ممثلاً بالأستاذ شرحبيل الزعيم عضو مجلس إدارة المركز، بهدف التعاون المشترك لتنمية وتطوير التدريب والتعليم القانوني للطلبة
وحضر التوقيع، الدكتور طارق الديراوي نائب عميد الكلية، والأستاذ سليمان أبو سلامة المحاضر في الكلية، والأستاذ مؤمن الحطاب مسئول رفع الوعي القانوني والتدريب، والأستاذة رولا موسى مسئولة الرقابة القانونية لدى المركز.
من جانبه أكّد د. علاء مطر، على أهمية التعاون المشترك مع المؤسسات القانونية والحقوقية ومدى اسهام هذا التعاون في تنمية وتطوير التدريب والتعليم القانوني للطلبة.
وبدوره أشاد أ. شرحبيل بما تسهم به مذكرة التفاهم من تبادل للخبرات وتعزيز النواحي الأكاديمية والتطبيقية لدى الطلبة وكذلك في تطوير البحث العلمي القانوني إقامة تعاون بناء يخدم الجميع.
وتضمنت المذكرة مجموعة الأنشطة والفعاليات التي تم الاتفاق على تنفيذها بالتعاون بين كلية الحقوق ومركز المساواة، وهي أنشطة تتضمن عقد دورات وورش تدريبية ومحاكمات صورية واستيعاب طلبة للتدريب والتعاون في مجال البحث العلمي.