جامعة الإسراء - Israa University

الجامعة تعقد ندوةً سياسيةً بالتعاون مع مركز قدسنا للدراسات والتطوير

الجامعة تعقد ندوةً سياسيةً بالتعاون مع مركز قدسنا للدراسات والتطوير

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
عقدت جامعة الإسراء في غزة، بالتعاون مع مركز قدسنا للدراسات والتطوير، ندوة سياسية بعنوان "قراءة في التقرير الإسرائيلي الاستراتيجي 2018"، في مقر الجامعة وسط حضور لافت من السياسيين والمحللين والكتّاب وذوي الشأن.
وقدّم الندوة، د. علاء حمودة المحاضر بجامعة الإسراء والباحث ومدير التدريب والأنشطة في الهيئة الدولي لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، وعرض المحددات للبيئة الاستراتيجية الإسرائيلية، أ. عامر خليل عامر، باحث وكاتب مختص في الشأن الإسرائيلي، أما التحديات والتوصيات للبيئة الاستراتيجية الإسرائيلية، ذكرها د. محمد إسماعيل، مدير مركز قدسنا للدراسات والتطوير.
وفي ختام الندوة تم فتح باب الحوار والنقاش لدى الحضور للاستفادة من هذه الندوة، وكان هناك العديد من المداخلات لكل من أ. أحمد المدلل، أ.محمد خليل، م.مراد الريس، أ.رفيق أبو ضلفة، د. وليد القططي، أ.عاهد فروانة، أ.رزق كالي، هذه المداخلات التي عززت الهدف من الندوة من استخلاص توصيات واستشراف مستقبل القضية الفلسطينية والتخطيط والتدقيق لحمايتها.
 
تأتي هذه الندوة ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تعقدها جامعة الإسراء بالشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لخدمة المجتمع والقضية الفلسطينية.