جامعة الإسراء - Israa University

الجامعة تنظم يوماً علمياً لمدرسي العلوم وطلبة النوادي العلمية وسط القطاع

الجامعة تنظم يوماً علمياً لمدرسي العلوم وطلبة النوادي العلمية وسط القطاع

غزة – دائرة العلاقات العامة

نظمت كلية المهن الصحية في جامعة الإسراء  اليوم الأربعاء (13/4)، يوماً علمياً لمدرسي العلوم وطلاب النوادي العلمية في مدارس الأونروا في المحافظة الوسطى ، حول "الكائنات الحية الدقيقة وآلية تحضير شرائح نباتية حيوانية".

وأشرف على اليوم العلمي الذي عقد في مدرسة بنات الاعدادية "ب" بمدينة دير البلح وسط القطاع، عميد كلية المهن الصحية د. عاطف مسعد وطاقم من الأكاديميين وعدد من طلاب الكلية.

وأوضح الدكتور "مسعد"، أن اليوم العلمي يهدف إلى توعية مدرسي العلوم في مدارس الأونروا في المنطقة الوسطى ومدهم بالمعلومات حول كيفية تحضير الشرائح النباتية والحيوانية. ومساهمة من الجامعة في خدمة المجتمع بجميع شرائحه.

وأشار، إلى أن اليوم العلمي كان مميزاً وقدم معلومات هامة للفئة المستهدفة، حيث تم استعراض شرائح من خلايا سرطانية حية من الرحم، وعينات بكتيرية وفطرية ونباتية وعينات من الدم والطفيليات. لافتاً إلى أنه تم تحضير شرائح متنوعة  وصباغتها من قبل المتدربين في معمل المدرسة.

وأكد على أن جامعة الإسراء رعت هذا اليوم حرصاً منها على التواصل مع جميع المؤسسات التعليمية والتربوية في قطاع غزة ودعم الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تنمية المسيرة التعليمية.

لمشاهدة صور اليوم العلمي اضغط هنا