جامعة الإسراء - Israa University

الجامعة تعقد ورشة عمل لبحث رؤيتها في التعليم التطبيقي وآلية تقييم الطلبة

الجامعة تعقد ورشة عمل لبحث رؤيتها في التعليم التطبيقي وآلية تقييم الطلبة

غزة – العلاقات العامة

نظمت دائرة المناهج بالتعاون مع الشؤون الأكاديمية في جامعة الإسراء ورشة عمل للهيئة الإدارية والأكاديمية لبحث آليات التعليم التطبيقي وآلية تقييم الطلبة.

وحضر الورشة رئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار، ونائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور إبراهيم الحساينة، والدكتور علاء مسلم مستشار الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور عمار القدرة رئيس دائرة التعليم المستمر، إلى جانب جميع الطاقم الإداري والأكاديمي في الجامعة.

وأشاد الدكتور الحجار، بالجهود المميزة التي بذلتها الطواقم الإدارية والأكاديمية خلال الفصل الدراسي الماضي، مؤكداً على ضرورة مواصلة الجهود ذاتها للوصول إلى أرقى الأساليب والآليات في التعليم التطبيقي.

وقال:" إن تحقيق هدف الجامعة بشعارها "التغيير نحو الاحتراف" يحتاج إلى تكثيف الجهود دون كلل أو ملل. مضيفاً أن إدارة الجامعة لن تتوانى في توفير كل الإمكانيات لذلك.

وناقش المجتمعون في الورشة ورقة عمل قدمها د. القدرة حول رؤية الجامعة في التعليم التطبيقي وآليات تقييم الطلبة.

وأثنى الإداريون والأكاديميون على ما جاء في الورقة، وضرورة البناء عليها.

الجدير ذكره، أن جامعة الإسراء تعقد اجتماعات دورية لطواقمها الإدارية والأكاديمية بهدف تطوير آليات التعليم بما يعود بالفائدة على الطلبة.

دائرة المناهج بالتعاون مع الشئون الاكاديمية في الجامعة  تعقدان ورشة عمل لبحث رؤيتها في التعليم التطبيقي والية تقييم الطلبة