جامعة الإسراء - Israa University

جامعة الإسراء تشارك في المؤتمر العلمي الرابع عشر في لبنان

جامعة الإسراء تشارك في المؤتمر العلمي الرابع عشر في لبنان

العلاقات العامة

تشارك جامعة الإسراء في المؤتمر الدولي الرابع عشر الذي ينظمه الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية  لمركز جيل البحث العلمي بعنوان:" الجرائم الإلكترونية" الذي يقام تحت رعاية وزارة الاقتصاد والتجارة والقرية البيئية بدر حسون (خان الصابون) ونقابة المهندسين في طرابلس والشمال والذي سيعقد في طرابلس بلبنان 2017.

 

وأكد الدكتور علاء مطر عميد البحث العلمي في الجامعة أن مشاركة الجامعة في المؤتمر تأتي في إطار التميز للجامعة على صعيد البحث العلمي والذي ينعكس بالإيجاب على مسيرة الجامعة في التغيير نحو الاحتراف.

وأشار د. مطر إلى أن هذه المشاركة هي الثانية للجامعة مع مركز جيل البحث العلمي والاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية، حيث سبق وأن شاركت الجامعة في مؤتمر فلسطين قضية وحق والذي عقد في شهر ديسمبر من العام 2016 في لبنان.

وقدّم د.مطر شكره للقائمين على المؤتمر ولمركز جيل البحث العلمي والاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية، متمنياً التوفيق والخروج بأفضل التوصيات التي تسهم في الحد من الجرائم الإلكترونية.

يشار إلى أن هذا المؤتمر يقام بالتعاون العلمي مع: جامعة الإسراء – غزة، وجامعة الموصل – العراق، وبرعاية إعلامية من الاتحاد العربي الأفريقي للإعلام الرقمي.