العلاقات العامة والدولية في جامعة الإسراء تنظم زيارة ميدانية لمؤسسة أمواج

العلاقات العامة والدولية في جامعة الإسراء تنظم زيارة ميدانية لمؤسسة أمواج

نشر بتاريخ3/18/2018 الساعه :2:35:46

 
العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
 
زار وفد من جامعة الإسراء، ممثلاً بالدكتور أحمد الوادية مدير دائرة العلاقات العامة والدولية، وعميد كلية العلوم الإنسانية، وم.إيهاب أبو الخير وأ.مصطفى دياب من شؤون الطلبة، مقر مؤسسة أمواج الرياضية الإعلامية لتقديم التهنئة بمناسبة افتتاح المقر الجديد للمؤسسة بمدينة غزة صباح السبت (17/3).
 
وكان في استقبال وفد الجامعة الأستاذ عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية، و أ. ماهر حميد مدير المؤسسة، وأ. كرم الطناني مدير البرامج في تلفزيون أمواج.
 
ورحب هنية، بوفد جامعة الإسراء ، مشيداً بالدور المميز الذي تقوم به الجامعة في المسيرة التعليمية، مثمناً تنظيمها المميز لبطولة الجامعات لكرة القدم مؤخراً.
 
وقدم هنية نبذة تعريفية عن مؤسسة أمواج وانطلاقتها، وما تقدمه من رعاية رياضية ودعم للقطاعات الرياضية المختلفة، بما فيها البينة التحتية.
 
وأشار هنية إلى، أن  أمواج ستبقي دوماً عند حسن ظن الجميع, وأن أبواب المؤسسة مفتوحة أمام جميع طلبة الجامعة في اطار تعزيز التواصل بين أمواج والجامعة.
 
بدوره أشاد، د. الوادية بما تقدمة مؤسسة أمواج من لمسات رياضية مميزة ساهمت في تطوير المنظومة الرياضية، مقدماً تهاني الجامعة للمؤسسة بمناسبة افتتاح مقرها الجديد.
 
وأكد الوادية حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع مؤسسة أمواج في مختلف النواحي الرياضية والإعلامية، مشيراً إلى التعاون المميز لأمواج في إنجاح بطولة الجامعات التي نظمتها الجامعة مؤخراً.
 
وفي ختام الزيارة قدم وفد الجامعة درعاً تكريمياً لأمواج بمناسبة افتتاح مقرها الجديد ودورها الإعلامي المميز في المنظومة الرياضية.
 

جامعة الإسراء توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي بانديرما وآلانيا في تركيا

تنص على التبادل الدراسي بين الجامعات جامعة الإسراء توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي بانديرما وآ

في إطار التحضير لمؤتمرها الثالث ودعماً لحقوق المرأة الفلسطينية كلية الحقوق وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة تعقد يومين علميين لطلبة الجامعة

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء في إطار التحضير للمؤتمر الدولي المحكم الثالث الذي تنظمه كلية الحقوق بالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة وهو بعنوان"

الإسراء تنظم وقفة احتجاجية في الذكرى السنوية الأولى بعد المائة لوعد بلفور

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء نظمت جامعة الإسراء يوم السبت الموافق 3-11-2018، وقفة احتجاجية في الذكرى الواحدة بعد المائة على اعلان وعد بلفور المشؤ

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الثاني المحكم لمجلة جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الثاني المحكم من م

منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

خلال توقيع اتفاق مشترك بين الجامعتين منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق الترك

رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية

أشاد بالنموذج التركي الحديث رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية