كلية العلوم الإنسانية – قسم اللغة الإنجليزية تختتم نشاطاً طلابياً يتناول القضية الفلسطينية

كلية العلوم الإنسانية – قسم اللغة الإنجليزية تختتم نشاطاً طلابياً يتناول القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ4/18/2018 الساعه :10:13:20

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
اختتمت كلية العلوم الانسانية-قسم اللغة الإنجليزية، نشاطاً طلابياً، لتعزيز لغة الطلبة ومهاراتهم للتحدث باللغة الإنجليزية.
وحضر اللقاء د. أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس، ود. أحمد الوادية عميد الكلية ومدير دائرة العلاقات العامة والدولية، وأ.سلام الأستاذ، وأ. فاطمة عيسى القائمتين على النشاط، أ. محمد صيدم.
من جهتها رحبت، أ. سلام الأستاذ بالحضور من الهيئتين الإدارية والأكاديمية وطلبة الجامعة، وقدمت شرحاً لطبيعة النشاط الطلابي وأهدافه الرامية إلى تعزيز لغة الطلبة وتطويرها وتنمية مهاراتهم للتحدث باللغة الإنجليزية.
وركز النشاط الطلابي على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وتاريخه، على هيئة حوار بين فريقين من الطلبة إحداهما الفلسطيني والآخر الإسرائيلي.
وتنوعت الفقرات داخل النشاط الطلابي، بحيث أبرزت مواهب الطلبة من شعر ورسم وغيرها.

 

 

 

 

كلية العلوم الإنسانية تختتم ورشة عمل حول قواعد البروتوكول الدبلوماسي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء اختتمت كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء (السبت28/4) ورشة عمل لطلبتها بعنوان، قواعد البروتوكول الدبلوماسي".

الجامعة تعقد نشاطاً ترفيهياً تفاعلياً لطلبتها بهدف التفريغ الانفعالي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء عقدت جامعة الإسراء بغزة (الخميس 26/4)، نشاطاً تفاعلياً لطلبتها بهدف التفريغ الانفعالي، شارك بتنفيذه دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع

الجامعة تختتم ندوةً أدبية بمناسبة يوم الكتاب العالمي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء اختتمت دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع دائرة المكتبات في جامعة الإسراء،(الثلاثاء24/4)، ندوةً أدبية بمناسبة يوم الكتاب العالمي في مكت

كلية العلوم الإنسانية تعقد ندوة بعنوان "مكانة اللغة العربية وتعزيزها بين طلبة الجامعة"

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء عقدت كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء(الثلاثاء24/4) ندوةً لطالباتها بعنوان "مكانة اللغة العربية وتعزيزها بين طلبة الجام

كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى "مركز التأهيل والإصلاح"

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء نظمت كلية الحقوق في جامعة الإسراء (الأحد22/4)، زيارة ميدانية لطالباتها إلى مركز التأهيل والإصلاح، في إطار التعاون المشترك التي تسع

كلية العلوم الإدارية والمالية تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى سلطة النقد الفلسطينية

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء(الأربعاء18/4)، زيارة ميدانية لطالبات الكلية إلى سلطة النقد الفلسطينية.