كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى "مركز التأهيل والإصلاح"

كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى "مركز التأهيل والإصلاح"

نشر بتاريخ4/23/2018 الساعه :10:58:23

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
نظمت كلية الحقوق في جامعة الإسراء (الأحد22/4)، زيارة ميدانية لطالباتها إلى مركز التأهيل والإصلاح، في إطار التعاون المشترك التي تسعى جامعة الإسراء إلى تعزيزه مع جميع المؤسسات، بما يخدم طلبة الكلية وتطوير مهاراتهم في القانون وحقوق الإنسان.
ورافق الطلبة خلال الزيارة، الدكتور أسامة الأخرس، المحاضر بكلية الحقوق في الجامعة،وأ.مصطفى دياب من شؤون الطلبة، وكان في استقبالهم أعضاء من إدارة مركز التأهيل والإصلاح.
ورحبت إدارة المركز بالطالبات، وأطلعتهم على الإجراءات التي يتم بها استقبال وفرز النزلاء، وكيفية المعاملة الإنسانية التي تتم مع النزيل، والبرامج التأهيلية للنزلاء، سواء الصحية أو التعليمية أو الاجتماعية والتربوية.
بدوره أشاد الدكتور أسامة الأخرس المحاضر في كلية الحقوق في جامعة الإسراء، بدور المركز في تأهيل ومتابعة شريحة هامة في الدولة.
وعبّر الطلبة عن سعادتهم واستفادتهم من هذه الزيارة.
يشار إلى، أن جامعة الإسراء تعمل على بناء علاقات وطيدة مع جميع المؤسسات في المجتمع، بهدف الارتقاء بطلبتها وتطوير مهاراتهم في شتى التخصصات.
 
 

كلية العلوم الإنسانية تختتم ورشة عمل حول قواعد البروتوكول الدبلوماسي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء اختتمت كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء (السبت28/4) ورشة عمل لطلبتها بعنوان، قواعد البروتوكول الدبلوماسي".

الجامعة تعقد نشاطاً ترفيهياً تفاعلياً لطلبتها بهدف التفريغ الانفعالي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء عقدت جامعة الإسراء بغزة (الخميس 26/4)، نشاطاً تفاعلياً لطلبتها بهدف التفريغ الانفعالي، شارك بتنفيذه دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع

الجامعة تختتم ندوةً أدبية بمناسبة يوم الكتاب العالمي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء اختتمت دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع دائرة المكتبات في جامعة الإسراء،(الثلاثاء24/4)، ندوةً أدبية بمناسبة يوم الكتاب العالمي في مكت

كلية العلوم الإنسانية تعقد ندوة بعنوان "مكانة اللغة العربية وتعزيزها بين طلبة الجامعة"

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء عقدت كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء(الثلاثاء24/4) ندوةً لطالباتها بعنوان "مكانة اللغة العربية وتعزيزها بين طلبة الجام

كلية العلوم الإدارية والمالية تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى سلطة النقد الفلسطينية

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء(الأربعاء18/4)، زيارة ميدانية لطالبات الكلية إلى سلطة النقد الفلسطينية.

كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء تعقد ندوة بعنوان "الأسيرات الفلسطينيات <فخر الوطن>"

العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء عقدت كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء(الأحد22/4)، ندوة بعنوان "الأسيرات الفلسطينيات <فخر الوطن>" باستضافة أ.سناء ا