كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى "مركز التأهيل والإصلاح"

كلية الحقوق تنظم زيارة ميدانية لطالباتها إلى "مركز التأهيل والإصلاح"

نشر بتاريخ4/23/2018 الساعه :10:58:23

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
نظمت كلية الحقوق في جامعة الإسراء (الأحد22/4)، زيارة ميدانية لطالباتها إلى مركز التأهيل والإصلاح، في إطار التعاون المشترك التي تسعى جامعة الإسراء إلى تعزيزه مع جميع المؤسسات، بما يخدم طلبة الكلية وتطوير مهاراتهم في القانون وحقوق الإنسان.
ورافق الطلبة خلال الزيارة، الدكتور أسامة الأخرس، المحاضر بكلية الحقوق في الجامعة،وأ.مصطفى دياب من شؤون الطلبة، وكان في استقبالهم أعضاء من إدارة مركز التأهيل والإصلاح.
ورحبت إدارة المركز بالطالبات، وأطلعتهم على الإجراءات التي يتم بها استقبال وفرز النزلاء، وكيفية المعاملة الإنسانية التي تتم مع النزيل، والبرامج التأهيلية للنزلاء، سواء الصحية أو التعليمية أو الاجتماعية والتربوية.
بدوره أشاد الدكتور أسامة الأخرس المحاضر في كلية الحقوق في جامعة الإسراء، بدور المركز في تأهيل ومتابعة شريحة هامة في الدولة.
وعبّر الطلبة عن سعادتهم واستفادتهم من هذه الزيارة.
يشار إلى، أن جامعة الإسراء تعمل على بناء علاقات وطيدة مع جميع المؤسسات في المجتمع، بهدف الارتقاء بطلبتها وتطوير مهاراتهم في شتى التخصصات.
 
 

لإسراء تحتفي بطلبتها المتفوقين في العام الدراسي 2017/2018

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء احتفلت جامعة الإسراء-غزة (30/8) بطلبة الجامعة المتفوقين في جميع الكليات، وذلك في مقر الشمال للجامعة في شارع يافا - المحطة، و

كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء تنظم زيارة ميدانية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء زيارة ميدانية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث سبل التعاون لخدمة الطلبة وا

جامعة الإسراء ومؤسسة الخليج التعليمية توقعان اتفاقية تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية

بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية جامعة الإسراء ومؤسسة الخليج التعليمية توقعان اتفاقية "تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية"

دائرة الحاسوب في جامعة الإسراء تطلق "نظام الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني" لطلبة الثانوية العامة

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء أطلقت دائرة الحاسوب في جامعة الإسراء، (السبت 28/7) نظام الارشاد الاكاديمي الإلكتروني، الذي يعد أداة تفاعلية تعمل على الارتقا

جامعة الإسراء تختتم بطولة كرة الطاولة "حق العودة" لموظفيها بنجاح مميز

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء اختتمت جامعة الاسراء، (الخميس7/6/2018) بطولة كرة الطاولة "حق العودة" لموظفيها والعاملين فيها، التي أقيمت بالتعاون مع الا

كلية العلوم الإنسانية تختتم ورشة عمل حول قواعد البروتوكول الدبلوماسي

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء اختتمت كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء (السبت28/4) ورشة عمل لطلبتها بعنوان، قواعد البروتوكول الدبلوماسي".