كلية الهندسة بالجامعة تكرّم المؤسسات الشريكة في التدريب الميداني

كلية الهندسة بالجامعة تكرّم المؤسسات الشريكة في التدريب الميداني

نشر بتاريخ5/29/2018 الساعه :11:31:20

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
نظمت كلية الهندسة في جامعة الإسراء، سلسلة من الزيارات الميدانية لتكريم عدد من المؤسسات والوزارات الشريكة التي احتضنت طلبة الكلية في التدريب العملي، تقديراً لجهودهم المميزة.
وضم وفد الزيارة كلاً من الدكتور عمر محيسن المحاضر في كلية الهندسة و م. عرفات الخواجة مشرف التدريب الميداني والمحاضر في كلية الهندسة و م. ايهاب ابو الخير و أ. مصطفى دياب من دائرة شؤون الطلبة.
ونقل د. محيسن تحيات إدارة جامعة الإسراء وفريق العمل في كلية الهندسة للمؤسسات التي تم تكريمها، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز التواصل مع الجهات المختلفة.
وأكد. محيسن حرص الجامعة والكلية على التدريب العملي الذي يعتبر بمثابة البوابة الصحيحة للطالب للالتحاق بسوق العمل لاكتساب مهارات تطبيقية وعملية تثري من المعرفة لديه.
بدورها أشادت المؤسسات التي تم زيارتها بمستوى طلبة الجامعة، وتفاعلهم المميز خلال فترة التدريب والذي يعكس نوعية طلبة الجامعة.
وأجمع ممثلو المؤسسات على التعاون المميز والمتابعة المستمرة من فريق العمل في جامعة الإسراء، معتبرين ذلك دليلاً على التميز والاهتمام بالطلبة، متمنين التوفيق للطلبة لمواصلة مشوراهم بتميز ونجاح.
واستهدفت سلسلة الزيارات كلاً من دائرة الصيانة في المستشفى الاندونيسي والنصر والشفاء وكذلك مؤسسة بيت التبريد وشركة القمة للأجهزة الكهربائية ووزارة الصحة دائرة الإدارة العامة للوحدات الفنية.
 
 
 
 

جامعة الإسراء توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي بانديرما وآلانيا في تركيا

تنص على التبادل الدراسي بين الجامعات جامعة الإسراء توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي بانديرما وآ

في إطار التحضير لمؤتمرها الثالث ودعماً لحقوق المرأة الفلسطينية كلية الحقوق وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة تعقد يومين علميين لطلبة الجامعة

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء في إطار التحضير للمؤتمر الدولي المحكم الثالث الذي تنظمه كلية الحقوق بالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة وهو بعنوان"

الإسراء تنظم وقفة احتجاجية في الذكرى السنوية الأولى بعد المائة لوعد بلفور

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء نظمت جامعة الإسراء يوم السبت الموافق 3-11-2018، وقفة احتجاجية في الذكرى الواحدة بعد المائة على اعلان وعد بلفور المشؤ

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الثاني المحكم لمجلة جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الثاني المحكم من م

منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

خلال توقيع اتفاق مشترك بين الجامعتين منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق الترك

رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية

أشاد بالنموذج التركي الحديث رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية