كلية الهندسة بالجامعة تكرّم المؤسسات الشريكة في التدريب الميداني

كلية الهندسة بالجامعة تكرّم المؤسسات الشريكة في التدريب الميداني

نشر بتاريخ5/29/2018 الساعه :11:31:20

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
نظمت كلية الهندسة في جامعة الإسراء، سلسلة من الزيارات الميدانية لتكريم عدد من المؤسسات والوزارات الشريكة التي احتضنت طلبة الكلية في التدريب العملي، تقديراً لجهودهم المميزة.
وضم وفد الزيارة كلاً من الدكتور عمر محيسن المحاضر في كلية الهندسة و م. عرفات الخواجة مشرف التدريب الميداني والمحاضر في كلية الهندسة و م. ايهاب ابو الخير و أ. مصطفى دياب من دائرة شؤون الطلبة.
ونقل د. محيسن تحيات إدارة جامعة الإسراء وفريق العمل في كلية الهندسة للمؤسسات التي تم تكريمها، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز التواصل مع الجهات المختلفة.
وأكد. محيسن حرص الجامعة والكلية على التدريب العملي الذي يعتبر بمثابة البوابة الصحيحة للطالب للالتحاق بسوق العمل لاكتساب مهارات تطبيقية وعملية تثري من المعرفة لديه.
بدورها أشادت المؤسسات التي تم زيارتها بمستوى طلبة الجامعة، وتفاعلهم المميز خلال فترة التدريب والذي يعكس نوعية طلبة الجامعة.
وأجمع ممثلو المؤسسات على التعاون المميز والمتابعة المستمرة من فريق العمل في جامعة الإسراء، معتبرين ذلك دليلاً على التميز والاهتمام بالطلبة، متمنين التوفيق للطلبة لمواصلة مشوراهم بتميز ونجاح.
واستهدفت سلسلة الزيارات كلاً من دائرة الصيانة في المستشفى الاندونيسي والنصر والشفاء وكذلك مؤسسة بيت التبريد وشركة القمة للأجهزة الكهربائية ووزارة الصحة دائرة الإدارة العامة للوحدات الفنية.
 
 
 
 

جامعة الإسراء تقدم منحة 50% لطلبة الثانوية العامة في برنامجي البكالوريوس والدبلوم

نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة جامعة الإسراء تقدم منحة 50% لطلبة الثانوية العامة في برنامجي البكالوريوس والدبلوم العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء&nb

محدث :مفتاح القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الدراسي 2018/2019

مفتاح القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الدراسي 2018/2019 لمعاينة الملف المرفق اضغط هنا

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الثاني المحكم من "مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية"

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الثاني المحكم من "مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية" العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء أصدرت دائرة البحث ا

اللجنة التحضيرية لمؤتمر "تعزيز حقوق المرأة الفلسطينية في ظل الاتفاقيات والتجارب الدولية" تناقش التجهيزات الخاصة بالمؤتمر

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء ناقشت اللجنة التحضيرية لمؤتمر "تعزيز حقوق المرأة الفلسطينية في ظل الاتفاقيات والتجارب الدولية" (السبت 11/8

باحث من جامعة الإسراء ينشر بحثاً مشتركاً في مجلة علمية مشهورة

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء نشرت مجلة انتقال الحرارة – أبحاث أسيا الامريكية المحكمة بحثاً علمياً مشتركاً للدكتور محمد النحال المحاضر في قسم

جامعة الإسراء ومؤسسة الخليج التعليمية توقعان اتفاقية تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية

بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية جامعة الإسراء ومؤسسة الخليج التعليمية توقعان اتفاقية "تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية"