الدكتور الوادية: جامعة الإسراء ستستقبل الطلبة بافتتاح المقر الرئيسي في مدينة الزهراء

الدكتور الوادية: جامعة الإسراء ستستقبل الطلبة بافتتاح المقر الرئيسي في مدينة الزهراء

نشر بتاريخ7/7/2018 الساعه :9:41:48

العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء
أكّد الدكتور أحمد الوادية، مدير دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة الإسراء، أن الجامعة ستستقبل طلبة الثانوية العامة هذا العام 2018-2019، بافتتاح المقر الرئيسي لها الكائن في مدينة الزهراء.
وأضاف الدكتور الوادية، خلال حلقة خاصة في برنامج (من الجامعة) عبر أثير إذاعة الإسراء، أنه يجري العمل على ترتيب بناء مستشفى الإسراء بإشراف كلية الطب والذي ستعتبره إدارة الجامعة، أولوية لاستقبال الحالات التي يتم تحويلها للعلاج بالخارج.
وأشار إلى، أن إدارة جامعة الإسراء تسعى إلى تقديم المنح للطلبة وتعتبرها الجامعة مسؤولية، لافتاً إلى أن جميع الطلبة داخل الجامعة حصلوا على العديد من المنح الفصلية والاعفاءات. ومؤكداً على أنه لم يتم منع أي طالب في الجامعة من تقديم الامتحانات على خلفية عدم تسديده الرسوم الدراسية.
وقال مدير العلاقات العامة والدولية، إن إدارة الجامعة تفكّر في طريقة جديدة للوقوف بجانب الطلبة في ظل تعرض شرائح المجتمع لحصار مشتد وقلة الرواتب.
وتابع: "نسعى دوما لتسديد رسوم بعض الطلبة من أبناء الموظفين من خلال مستحقاتهم المالية وبالفعل تم توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة المالية في غزة بخصوص ذلك".
وشكر الدكتور الوادية، إذاعة الإسراء، التابعة للجامعة، على جهودهم المبذولة، مثنياً عليها ومثمناً الدور البارز التي تقوم به في الحقل الإعلامي الكبير.
وتوجه بالشكر أيضاً إلى الطلبة الذين يبذلون جهدهم بالرغم من انقطاع التيار الكهربائي والحصار المفروض على قطاع غزة، واستمرارهم وحرصهم على التعلم ليحققوا أهدافهم.

في إطار التحضير لمؤتمرها الثالث ودعماً لحقوق المرأة الفلسطينية كلية الحقوق وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة تعقد يومين علميين لطلبة الجامعة

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء في إطار التحضير للمؤتمر الدولي المحكم الثالث الذي تنظمه كلية الحقوق بالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة وهو بعنوان"

الإسراء تنظم وقفة احتجاجية في الذكرى السنوية الأولى بعد المائة لوعد بلفور

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء نظمت جامعة الإسراء يوم السبت الموافق 3-11-2018، وقفة احتجاجية في الذكرى الواحدة بعد المائة على اعلان وعد بلفور المشؤ

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الثاني المحكم لمجلة جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الثاني المحكم من م

منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

خلال توقيع اتفاق مشترك بين الجامعتين منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق الترك

رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية

أشاد بالنموذج التركي الحديث رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية

اتفاق بين جامعتي الإسراء والزعيم صباح الدين التركية على التعاون المشترك

خلال زيارة وفد من جامعة الإسراء للجامعة التركية اتفاق بين جامعتي الإسراء والزعيم ص