جامعة الإسراء تستقبل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة "الأستاذ عبد السلام هنية"

جامعة الإسراء تستقبل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة "الأستاذ عبد السلام هنية"

نشر بتاريخ9/27/2018 الساعه :1:27:14

دائرة العلاقات العامة والدولية -جامعة الإسراء

استقبل د. عدنان الحجار رئيس الجامعة السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مؤسسة أمواج الاعلامية في مقر الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء صباح الأربعاء، لبحث سبل التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبلة.

وأطلع الدكتور" الحجار" هنية على خطة الجامعة الاستراتيجية والطموحات التي تسعى لتحقيقها الجامعة وكذلك التخصصات النوعية والمنح والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة.

وثمن د. "الحجار" دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة المميز في خدمة الرياضة الفلسطينية من خلال ما تم إنجازه من تطوير للبنية التحتية، والمنشآت الرياضية التي ساهمت في استمرار واستقرار النشاط الرياضي.

وأشاد د." الحجار" بدور مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية وما تقدمه من خدمة اعلامية مميزة، مشيراً لحرص الجامعة الكبير على تفعيل الأنشطة الرياضية في الجامعة.

بدورة أشاد "هنية" بالتطور والتقدم الملحوظ لجماعة الإسراء بالرغم من عمرها الزمني القصير ووصولها إلى التميز بشكل سريع، مشيراً إلى أن الجامعة تعتبر اضافة نوعية للتعليم العالي في فلسطين.

وأبدى "هنية" إعجابه الشديد بمبنى الجامعة الرئيس لما يمثل من بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، معتبراّ هذا المبنى بمثابة النتاج الحقيقي للعمل المميز للجامعة وفق شعارها التغيير نحو الاحتراف.

وأشار "هنية" خلال كلمته لدور الرياضة الفاعل في بناء المجتمع الفلسطيني وهو ما يتطلب الاهتمام بالرياضة الجامعية لما لها من اهمية كبيرة في تقديم المواهب الرياضية للأندية والمنتخبات.

وأبدى "هنية" استعداده التام للتعاون مع الجامعة والعمل على تفعيل الأنشطة الرياضية وتطوير المنشآت الرياضية في الجامعة ليتسنى الاستفادة منها من قبل الطلبة والمجتمع المحبط.

وفي ختام اللقاء قام هنية بإجراء جولة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على مرافق الجامعة والمختبرات، مبدياً إعجابه بصرح الجامعة ومتمنياً للجامعة دوام التقدم والازدهار.

 

 

 

 

جامعة الإسراء تعقد ندوة خاصة حول "سرطان الثدي" في الشهر العالمي للمرض

العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء عقدت جامعة الإسراء بالتعاون مع اتحاد لجان العمل الصحي ندوة تعريفية خاصة حول "سرطان الثدي"، وذلك يوم الثلاثاء 2018/10/16 في قاع

رئاسة جامعة الإسراء تلتقي رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء زار رئيس جامعة الإسراء د. عدنان الحجار ورئيس مجلس الادارة د. إبراهيم الحساينة اليوم الخميس مقر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في

السفير الفلسطيني تيسير جرادات يستقبل وفداً من جامعة الإسراء

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء زار وفدٌ رفيع المستوى من جامعة الاسراء يوم الاثنين الموافق 8/10/2018 سفارة دولة

باحث من جامعة الإسراء ينشر بحثاً في مجلة علمية يابانية محكمة حول الخواص الحرارية للخرسانة الخفيفة

نشرت مجلة Asian Journal of Natural & Applied Sciencesالمجلة الاسيوية للعلوم الطبيعية والتطبيقيةوالتي تصدر من اليابان وذات معامل التأثير 1.06 التفاصيل

باحث من جامعة الإسراء ينشر بحثاً قانونياً محكم في مجلة دولية متخصصة

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء نشر الأُستاذ سليمان أسامة أبو سلامة المحاضر في كلية الحقوق- جامعة الإسراء-غزة بحثاً قانونياً محكم حول "المعالجة ا

اللجنة العلمية لمؤتمر" آفاق التنمية في ظل خصوصية الواقع الفلسطيني" تعقد اجتماعها الأول

العلاقات العامة والدولية – جامعة الاسراء عقدت اللجنة العلمية لمؤتمر "آفاق التنمية في ظل خصوصية الواقع الفلسطيني"، الذي تنظمه كلية العلوم الإد