منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

نشر بتاريخ10/30/2018 الساعه :10:11:14

خلال توقيع اتفاق مشترك بين الجامعتين

منح ماجستير لطلبة جامعة الإسراء ودكتوراه لموظفيها في جامعة سلجوق التركية

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء

وقعت جامعة الإسراء اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة سلجوق في تركيا، تقضي بتوفير منح للدراسات العليا "ماجستير لطلبة الجامعة، ودكتوراه لموظفي الجامعة، للعام الدراسي 2018-2019، وعقد مؤتمرات علمية مشتركة، ودعم البحث العلمي المشترك.

ووقع الاتفاقية كلاً من الدكتور إبراهيم الحساينة رئيس مجلس إدارة جامعة الإسراء، ورئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار مع رئيس جامعة سلجوق التركية البروفيسور مصطفى شاهين، خلال زيارتهما للجامعة في مدينة كونيا التركية، والاتفاق معها على التعاون المشترك والبناء خدمة لطلبة جامعة الإسراء وموظفيها والعملية التعليمية.

بدوره، ثمن الدكتور الحجار، التعاون البناء من قبل رئاسة جامعة سلجوق، على اهتمامها وترحيبها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك في مجال البحث العلمي، والمؤتمرات العلمية المشتركة، وتوفير منح دراسية في الدراسات العليا لخريجي جامعة الإسراء، ومنح دكتوراه لموظفي الجامعة.

وتقدم الدكتور الحجار بالشكر الجزيل لجامعة سلجوق التركية، والحكومة التركية والشعب التركي على حرصهم الدائم على دعم الفلسطينيين في شتى المجالات ومن بينها قطاع التعليم.

يشار إلى أن الدكتور إبراهيم الحساينة رئيس مجلس إدارة جامعة الإسراء، والدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة يقومان بجولة خارجية للتنسيق والتعاون المشتركة مع مجموعة من الجامعات العربية والإسلامية بهدف الارتقاء بطلبة الجامعة.

 

 

 

في إطار التحضير لمؤتمرها الثالث ودعماً لحقوق المرأة الفلسطينية كلية الحقوق وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة تعقد يومين علميين لطلبة الجامعة

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء في إطار التحضير للمؤتمر الدولي المحكم الثالث الذي تنظمه كلية الحقوق بالتعاون مع مركز شؤون المرأة-غزة وهو بعنوان"

الإسراء تنظم وقفة احتجاجية في الذكرى السنوية الأولى بعد المائة لوعد بلفور

دائرة العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء نظمت جامعة الإسراء يوم السبت الموافق 3-11-2018، وقفة احتجاجية في الذكرى الواحدة بعد المائة على اعلان وعد بلفور المشؤ

دائرة البحث العلمي تصدر العدد الثاني المحكم لمجلة جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية

دائرة العلاقات العامة والدولية – جامعة الإسراء أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الثاني المحكم من م

رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية

أشاد بالنموذج التركي الحديث رئيس جامعة الإسراء د. "الحجار" يشارك في مؤتمر علمي دولي في جامعة باندرما التركية

اتفاق بين جامعتي الإسراء والزعيم صباح الدين التركية على التعاون المشترك

خلال زيارة وفد من جامعة الإسراء للجامعة التركية اتفاق بين جامعتي الإسراء والزعيم ص

جامعة الإسراء تعلن عن منح دراسية في جامعة سلجوق في مدينة كونيا- تركيا

العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء بناءً على اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة الإسراء في غزة وجامعة سلجوق- تركيا والتي وُقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23\