اذاعة الاسراء

 

 

على موجات الأثير، وعلى تردد FM 105.6 تبث إذاعة صوت الاسراء باقتها البرامجية المتنوعة التي تعكس ما في الجامعة من مواهب وإبداعات غير محدودة يجود بها الأكاديميون والطلبة والعاملون لتنثر رحيقها الفواح في المجتمع الفلسطيني عموما وبقطاع غزة خصوصا  حاملة معها العلم والذوق الرفيع والثقافة الفنية العالية.
 
ومنذ انضمامها الى الإذاعات الوطنية في عام 2014م سعت إذاعة صوت الاسراء إلى أن تتمايز عن الإذاعات الأخرى بالشكل والمحتوى وتطلّعت إلى أن تكون أداة فعالة لتوصيل صوت الجامعة إلى محيطها الداخلي والخارجي والتفاعل مع حاجات المجتمع الجامعي كما المجتمع المحلي. 
 
وتستند فلسفة الإذاعة إلى الحفاظ على الأصالة مع الاستمرارية في التحديث والتطوير ومواكبة مستجدات العصر عبر تكريس القيم العليا جمالياً وإعلامياً ووطنياً وعربياً وإنسانياً وهي فلسفة شكلت البوصلة التي ترشد الإذاعة .
 
وقد تحققت هذه النقلة النوعية للإذاعة مع إطلالة دورتها البرامجية التي راعت كل الأذواق وعمدت الى توسيع قاعدة حيث كرست الدورات البرامجية برامج جماهيرية وبرامج طلابية ونوعت فيما بينهما بباقة فواحة من البرامج المحفزة للتفكير والمعمقة لقواعد المعرفة والجمال عبر إطارات اجتماعية وخدمة وطلابية وصحية ودينية وتربوية وفنية.