أخبار علميـة
||

دائرة التعليم المستمر

عن المركز

تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني هي هدفنا الذي نسعى لتحقيقه بالتعاون مع شركائنا محليا ودوليا.

التعليم المستمر بالجامعة يقدم البرامج والخطط التي تدعم الجامعة لتحقيق أهدافها لتنمية وتطوير قدرات الطلبة والأكاديميين، مع التركيز على الأنشطة التي تساهم في خدمة المجتمع وتعزيز صموده. إضافة لذلك يقدم المركز برامج متميزة بأحدث المواصفات التدريبية للراغبين في تنمية قدراتهم وتحقيق الريادة من خلال برامج تدريبية معدة حسب افضل مناهج التعليم مع مدربين ذوي كفاءة عالية قي كافة مجالات المعرفة.

إن التعليم المستمر بجامعة الإسراء يضع من أولوياته العمل على تعزيز الريادية لدى الشباب والخريجين الجامعيين وذلك من خلال مجموعة من الدورات والبرامج التدريبية المتنوعة مع مراعاة الظروف المحيطة بالواقع الاقتصادي لتجعل من التدريب أداة فعالة في تعزيز فرص الشباب للالتحاق بسوق العمل وهم يتسلحون باكبر قدر من المعارف والمهارات.

الرؤية

تحقيق الريادة الاحترافية

الرسالة

التميز في الخدمات التنموية المقدمة للفئات المستهدفة داخل الجامعة وخارجها من المجتمع التي تساعم في نهوض الشعب الفلسطيني وتعزيز قدراته في كافة المجالات  

الأهداف

مواكبة التطورات العلمية والمهنية والفنية والاستشارية في مجالات التنمية المجتمعية

توظيف الطاقات والقدرات المبدعة في تنفيذ برامج المركز وأنشطته

تقديم الاستشارات والخدمات والدراسات العلمية والفنية للجهات المختلفة

المساهمة في دعم وتنمية موارد الجامعة

تعزيز العلاقات ما بين الجامعة والمؤسسات المحلية و الدولية لخدمة برامج وأهداف الجامعة

التسجيل في الدورات والبرامج

يتم التسجيل للراغبين في الدورات والبرنامج التدريبية بالحضور إلى مركز التعليم المستمر بمقر الجامعة، كما يمكن التسجيل بواسطة الاتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني، على أن تأكيد التسجيل وحجز مقعد من خلال تسديد الرسوم الرمزية للمشاركة قبل عقد الدورة التدريبية.

رسوم الدورات

يقدم المركز الدورات التدريبية برسوم رمزية ضمن الخدمات التي تقدمها الجامعة، وتساهم هذه الرسوم في استمرار برامج وخطط المركز التدريبية.

مكان التدريب

يتم عقد البرامج والدورات باستخدام قاعات تدريب ملائمة، مجهزة، ومزودة بوسائل التدريب الحديثة، كما يتوفر مختبر حاسوب للدورات ذات العلاقة ببرامج الحاسوب بهدف تحقيق أفضل جودة للمشاركين.

المدربون والاستشاريون

تقوم نخبة من أفضل المدربين المحليين والدوليين من ذوي الخبرة العملية العالية والكفاءة العلمية والمهنية المتميزة في مجالات اختصاصهم بتقديم الدورات التدريبية وتنفيذ البرامج والمشاريع التي يقدمها المركز.