أخبار علميـة

بحضور وزير الأشغال العامة والإسكان د. مفيد الحساينة

جامعة الإسراء تواصل احتفالاتها ببدء العام الدراسي لليوم الثاني على التوالي

التاريخ :9/10/2017 1:09:23 PM
||

العلاقات العامة

احتفلت جامعة الإسراء لليوم الثاني على التوالي ببدء العام الدراسي الجديد، بكرنفال وطني كبير، حضره وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة الوفاق الوطني الدكتور مفيد الحساينة، ونائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور فايز أبو عيطة، والهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة وكوكبة من طالبات الجامعة.

وتخلل الحفل فقرات تراثية وإلقاء شعر على وقع الأغاني الوطنية.

وهنأ الوزير مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان، في كلمة له خلال الحفل، الطلبة والطالبات ببدء العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقال:" من أرض جامعة الإسراء نقول لكل العالم الذي يحاصر غزة والقدس والضفة، إننا رغم الحصار والتنكيل والمضايقات، فإن شبابنا يرفعون رؤوسهم عالياً لما يمتلكوه من إرادة وإصرار على التعليم، مؤكداً أن فلسطين تتميز بأن لديها ثروة من العقول وأن هذه الثروات هي أهم ما يميز الإنسان الفلسطيني.

وأكد على استمرار دعم مسيرة التعليم لما تمثل من رافعة للشعب الفلسطيني، متمنياً التوفيق لجامعة الإسراء على بدايتها المميزة للعام الدراسي الجديد. مشيراً إلى أن ما تقدمه الجامعة للطلبة تؤهلها لأن تكون رائدة على مستوى الجامعات في المستقبل.

في ذات السياق، رحب الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، بالضيوف والحضور جميعاً كل باسمه ولقبه، في أرض جامعة الإسراء الوطنية بامتياز.

وقال :" لا يسعني في هذا اليوم الذي نعلن فيه ابتداء العام الدراسي 2017-2018، إلا أن نتمنى كل التوفيق لأبنائنا الطلبة، وكل طلبة فلسطين في داخلها وخارجها، لأنهم يمثلون عنوان فلسطين، ومستقبل هذا الوطن الذي بجهودهم يرتقي ويعلو إلى الأمام.

وأوصى د. الحجار الطلبة بأن يحافظوا على وصية وأمانة الشهداء وأن يواصلوا طريقهم نحو التفوق والتميز والإبداع.

لمشاهدة الصور اضغط هنا