أخبار علميـة

جامعة الإسراء تستعد لإطلاق بطولة "الإسراء" الثالثة لكرة الطاولة لطلبتها

التاريخ :10/12/2017 9:29:41 AM
||

جامعة الإسراء - العلاقات العامة

تجري الاستعدادات وبشكل متواصل لإطلاق بطولة الإسراء الثالثة لكرة الطاولة في جامعة الإسـراء وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطـاولة وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وبرعاية جميعه قدامى الرياضيين يوم السبت المقبل (41/10) في مقر الجامعة، بمشاركة أكثر من 65 طالباً من كليات الجامعة المختلفة، على أن تقام القرعة الخاصة بالبطولة في نفس اليوم.

وأوضح م. إيهاب أبو الخير القائم بأعمال مدير العلاقات العامة في جامعة الإٍسراء بأنه تم التنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة للإشراف على البطولة، مثمناً دور إدارة الجامعة ودعمها المميز للأنشطة الرياضية على مدار الأعوام السابقة.

وأكد الكابتن" أديب أبو غزال" رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد كرة الطاولة على تعاون اتحاده الكامل مع الجامعة في إطار الإشراف على الأنشطة الرياضية وتحديداً كرة الطاولة، مشيراً إلى أن طاقم تحكيم دولي سيقود منافسات البطولة.

وثمن "أبو غزال" اهتمام جامعة الإسراء للعام الثالث على التوالي بعقد بطولات كرة الطاولة لطلبتها وهذا دليل على تميز الجامعة، معرباً عن سعادته بالتعاون المستمر مع الجامعة.

من جانبه أعرب الكابتن "زياد أبو سمرة" مدير الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين راعي البطولة عن سعادته بهذه الرعاية للعام الثاني توالياً، متمنياً التوفيق لجامعة الإسراء وطواقمهم وطلبتها.

ويشارك في فعاليات البطولة كافة اقسام الجامعة وبحوالي 64 لاعبا وسيتم تقسيم المشاركين على أربع مجموعات، وبنظام صعود الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور التالي. يشار إلى أن هذه البطولة الثالثة توالياً التي تنظمها جامعة الاسراء لكرة الطاولة، بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في إطار حرصها المتواصل لتفعيل الأنشطة الرياضية لطلبتها.