أخبار علميـة

مركز التعليم المستمر في جامعة الإسراء يختتم دورة في قيادة الحاسوب

التاريخ :8/29/2017 9:26:26 AM
||

جامعة الإسراء – العلاقات العامة

اختتم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الإسراء، دورة تدريبة خاصة لـ 18 طالباً وطالبة في قيادة الحاسوب ICDL، وتم توزيع شهادات التخرج عليهم، خلال حفل تكريم عقد في مقر الجامعة بمدينة غزة.

وحضر حفل توزيع الشهادات، الدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية والمشرف العام على مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور علاء مسلم النائب الأكاديمي، والدكتورة سمر عطالله المديرة التنفيذية للمركز والمهندس حسن المصري مدرب الدورة.

بدوره، رحَّب الدكتور "الوادية" بالطلبة المتدربين والحضور وكل من ساهم في نجاح هذه الدورة المميزة. مؤكدة على أهمية التعليم المستمر، والبرامج المميزة التي يقدمها لخدمة الجميع.

وأكد أن الجامعة تولي أهمية كبيرة لجميع مرافق الجامعة ومن بينها برنامج التعليم المستمر، لما له من أهمية بالغة في تطوير أداء الطلبة والمجتمع على حدٍ سواء.

وأشار إلى أنه تم بناء مقر جديد خاص بالتعليم المستمر خارج أسوار الجامعة، وتحديداً مقابل جامعة الأزهر بمدينة غزة، مجهزاً بأحدث التكنولوجيا والتقنيات، وسيتم افتتاحه قريباً، وسيضم مجموعة من المراكز البحثية المتخصصة والمميزة، وعلى رأسها مركز الاعلام وقياس الرأي العام، والذي سيكون بمثابة مصدراً موثوقاً لاستطلاعات الرأي حول القضايا الفلسطينية المختلفة، الاقتصادية، السياسية، الاعلامية، الصحية، وغيرها من القضايا، بالإضافة إلى مركز القدس للدراسات الدبلوماسية والذي سيهتم بتفعيل الدبلوماسية الفلسطينية رسمياً وشعبياً لإعادة الاعتبار لموقع القضية الفلسطينية الذى تراجع مؤخراً لعوامل ذاتية وموضوعية.

من جهتها، وأوضحت الدكتورة "عطالله" أن هذه الدورة هي أولى دورات البرنامج الصيفي للعام 2017، وتأتي استكمالاً للدورات التي تم عقدها على مدار العامين الماضيين.

وأشارت إلى أن المركز لديه خطة متكاملة في دورات وبرامج متعددة ودبلومات مهنية احترافية على مدار العام تهم الطلبة والمجتمع، وتم اختيارها واعتمادها بناءً على دراسات علمية، في مختلف المجالات، الادارة - السياسة - القانون - الاعلام - الصحة - الهندسة ونظم المعلومات.